Sunday, September 20, 2020

شركة عزل اسطح بالرياض


 


ما هي أنواع عزل اسطح؟

تعد عملية العزل من التقنيات المطلوبة للحفاظ على مختلف المباني والعقارات، وتعددت أنواع العزل ونجد منه عزل الفوم، العزل المائي والعزل الحراري المياه وتقوم شركة عزل اسطح بالرياض باستخدام كل نوع منهم في المكان المناسب ومن هذه الأنواع كما يلي

عزل الفوم مصنوعة من البولي يوريثان، وهي من أشهر وأهم مواد العزل وأقل تكلفة وله العديد من الفوائد الأخرى، ويعمل كعازل ثنائي حراري ومائي، يتم استخدامها في العزل الحراري والحراري للجدران والأسطح والخزانات لحمايتها من أضرار ارتفاع درجات الحرارة وتسرب المياه.

العزل الحراري: يتم استخدامه لمنع وصول الحرارة إلى المبنى.

العزل المائي: يتم استخدامه لمنع تسرب المياه التي تسبب ضرراً كبيرا لتدمير المبني وانهياره.

ما هي فوائد عزل الأسطح؟

·      يحمي الجدران وطبقات الدهانات من التآكل ويحافظ على المظهر الخارجي والتكوين الداخلي للمباني الذي يحدث نتيجة تسربات المياه.

·      يحمي العزل المائي الخرسانة من المنزل من التآكل، التي تؤدي إلى تفتيتها مع مرور الوقت ويحمي الحديد من التلف والصدأ.

·      تحمي طبقة العزل الأرضيات والأسطح من الرطوبة التي تحدث نتيجة تراكم المياه تحت البلاط الذي يمكن أن يؤدي بمرور الوقت إلى هشاشة السقف وسقوطه.

·      يضبط العزل الحراري درجات الحرارة داخل المنزل بنسب معتدلة ويحمي السطح من تآكل الأرضية نتيجة أشعة الشمس الساقطة فوقها على مدار اليوم.

·      يعمل على توفير استهلاك الكهرباء بشكل كبير حيث يتم استخدام المكيفات بشكل كبير.

·      يمنع من تكوين تشققات في الأسطح، التي تكون بيئة رطبة للفطريات والحشرات التي تنقل الأمراض لسكان المنزل.

 

كيفية التعاقد مع شركة عزل اسطح بالرياض؟

·      يمكنك التعاقد مع أفضل شركة عزل أسطح بالرياض لتركيب جميع أنواع العزل المائي الحراري من خلال الاتصال بأرقام الشركة والتواصل مع فريق خدمة العملاء القادر على الإجابة على أي استفسارات سترغب في معرفتها حول العقد وطريقة إتمامه.

·      ليس هناك طوابير طويلة في شركة عزل اسطح بالرياض والتي دائما تسهيل الأمور لعملائنا الكرام وتوفير وقتهم ونيل الإشادة والثناء من خلال تقديم أفضل مستوى من الخدمة والالتزام بالمواعيد.

·      ثم يتم اختيار الموعد المناسب للعميل الذي يقوم به فريق الفنيين الذهاب إلى المبنى لمعاينة السطح المراد عزله ذلك لوضع خطة العمل والبدء في تنفيذها واختيار النوع المناسب من العزل.

·      يقوم فريق شركة عزل اسطح بالرياض بتركيب العزل ووضع فوقها طبقات الحماية التي يختارها العميل ويتم تسليم السطح وهكذا تم عملية العزل بأفضل طريقة ممكنة ويتم إبلاغ العميل بفترة الضمان ومواعيد الصيانة الدورية.

 

لماذا تختار أفضل شركة عزل اسطح بالرياض؟

·      لاستكمال يقينك أنك تتعامل مع أفضل شركة بين شركات العزل في الرياض في مجال عزل الأسطح، فإن أعمال الشركة السابقة تشهد على الأفضلية وسر القيادة هو إرضاء عملائنا من خلال تقديم أفضل خدمة بأقل سعر.

·      لدي شركة عزل اسطح بالرياض فريق متكامل من المهندسين والفنيين والعمال ذوي الخبرة والكفاءة المدربين على استخدام أحدث تقنيات العزل.

·      تقدم عروض خاصة وخصومات كبيرة للعملاء الجدد والقدامى بصفة مستمرة مع تقديم ضمان العزل والصيانة الدورية.

·      المصداقية في أعمال شركة عزل اسطح بالرياض هي أن سر نجاحها وتفوقها ورضا العملاء.

 

كيف تختار شركة عزل اسطح بالرياض المواد المستخدمة في العزل الحراري؟

·      بعض المواد المستخدمة في العزل الحراري للأسطح هي السليلوز، والصوف الزجاجي والصوف الصخري والبوليسترين والبولي يوريثان واليوريتان الرغوي والبيرلايت والألياف الخشبية والألياف النباتية والقش المصنوع من الألياف الحيوانية والاسمنت ويتم اختيار هذه المواد على حسب

·      قيمة R من المواد العزل فهي درجة التوصيل الحراري لهذه المادة، الذي يحسب انتقال الحرارة من خلال هذه المادة في وحدة مساحة محددة في وقت معين فإن انخفاض هذه القيمة يدل على كفاءة هذه المادة.

·      متانة العزل: يهدف العزل الحراري إلى الاستمرار لعدة سنوات قبل تغييره، وبالتالي تقليل تكاليف الصيانة.

·      انخفاض درجة مسامية لمواد العزل ومقاومة امتصاص السوائل.

·      الكثافة العالية لمادة العزل، مما يزيد من كفاءتها في منع التوصيل الحراري.

·      جودة أداء الفني للمادة ومقاومته لتغير المناخ.

ما خطوات ما قبل العزل ؟

·      تنظيف الاسطح جيداً وخلوه من أي شوائب التي تقف العزل بين المادة العازلة والسطح.

·      اختيار المواد المناسبة لعملية العزل والبدء في خلطها وإعدادها في جهاز العزل.

·      يبدأ عمال شركة عزل السطح في الرياض في استخدام آلة عزل السطح من خلال وضع المواد العازلة بطرق صحيحة تمامًا.

·      يجب الانتظار لفترة قصيرة حتى تجف المادة، بعد الجفاف يتم اختبار مواد العزل.

كيف يعمل العزل الحراري للأسطح؟

·      تستخدم شركة عزل اسطح بالرياض مصطلح الغطاء الحراري لوصف المساحة داخل المبنى المناسب للحياة البشرية، ونقص تدفق الهواء الطبيعي في مبنى يخلق ضرورة للتهوية الميكانيكية والرطوبة ، مما يسبب التعفن ونمو الميكروبات مثل العفن.

·      مواد العزل السائلة ومواد العزل الحراري العاكسة هي أهم مواد العزل المستخدمة، حيث يعمل العزل السائب كحاجز لتدفق الحرارة بين المبنى والخارج، ويأتي في صورة ألواح ولفائف، وعادة تكون مصنوعة من الصوف الزجاجي أو البوليستر أو الورق المعاد تدويره، في حين أن مواد العزل العاكسة تكون مصنوعة من صفائح الألومنيوم على الورق أو البلاستيك ووظيفتها هي تفريق الحرارة المشعة.

·      في كلا الحالتين يتم رص هذه اللفائف والألواح إلى جانب بعضهم البعض لسد جميع التشققات والفتحات.

·      في حين أن الجسر الحراري يشير إلى الفجوة الموجودة في الغلاف الحراري للمبنى ويسمح بالتوصيل الحراري، تنشأ الجسور الحرارية نتيجة لاستخدام مواد العزل الضعيفة، مثل الزجاج والمعادن.

·      وتمثل الجسور الحرارية مسارًا صلبًا وسريعًا عبر اختلافات درجة الحرارة، مع شركة عزل اسطح بالرياض تعمل على تقليص هذه التوصيلات الحرارية عن طريق تقليل مساحة المقطع العرض للجسر أو زيادة طول الجسر.

كيف يتم عزل المائي للاسطح؟

من أفضل المواد المستخدمة في عزل الأسطح هو البيتومين، الذي لديه كفاءة عالية في حجز الرطوبة حيث يعمل على ملء مسام الخرسانة، بالإضافة إلى تميزها بالالتصاق الشديد وتحمل استخدامها، وتأتي هذه المادة في شكلين، إما السائل أو لفائف، إذا كان سائلاً يتم رشه بأجهزة الرش أما لفائف يتم رصها في السطح.

ويتم استخدام البيتومين السائل في دهان أسس المباني، لعزلها قبل البناء، وتستخدم شرائط البيتومين في عزل مواسير المياه والصرف الصحي.

واحدة من أعمال العزل المطلوبة في المباني هو أن عزل الأسطح التي يتم تركيبها على السطح عن طريق تسخين توظيف لهب خاص، بعد تنظيف السطح جيدا والرسم باستخدام البيتومين السائل.

كما تستخدم شركة عزل اسطح بالرياض الايبوكسي عالي الجودة لعزل خزانات المياه وحمايتها من التسرب.

ما هي الاعتبارات التي تؤثر على عزل الأسطح من قبل الشركة؟

عند عزل المباني يجب مراعاة الجو لذا هدف الشركة هو تقليص تدفق الحرارة خارج المبنى، فهي متخصصة في عزل النوافذ مع مواد فعالة باستخدام العزل السائبة.

وبما أن أكبر مصدر للطاقة الحرارية في البيئات الساخنة هو أشعة الشمس، فيتم اكتساب المبنى لأشعة الشمس يتم تقليله من خلال تنفيذ أسطح فاتحة اللون، ودهان يعكس الحرارة وزجاج مطلي بشكل خاص.

 

كيف يتم تطبيق عزل الفوم الاسطح

أن عزل الفوم مناسب استخدامه لجميع أنواع الأسطح، والأسطح المعدنية متعرجة مثل أسطح المستودعات والمخازن والأسطح غير المستوية كالاتي

·      إذا تم تشييد المبنى حديثًا، فإن الخطوة الأولي ستكون إفراغه من أي مواد بناء، ولكن إذا كان المبنى قديمًا، فإن المبنى سيتم تنظيفه من أي الأوساخ أو أتربة أو أي زيوت أو مواد لاصقة عالقة عليها، لأن أي مواد على السطح يمكن أن تقلل من قوة التصاق الفوم بالسطح.

·      يتم ضبط درجة حرارة آلة الرش، والتي تحددها درجة الحرارة عند هذه الفترة، يتم رش الأسطح بطبقة الفوم بسمك يبدأ من 3 إلى 5 سم، ويتم تحديد النسبة من خلال درجة الحرارة في الموقع، عند تطبيق عزل الفوم سيحتاج السطح إلى طبقة 5 سم خاصة في الرياض لأنها تتميز بدرجة حرارة عالية.

·      بعد رش السطح بالفوم، يتم دهنه بطبقة من مادة الاكريليك لحماية المواد العزل من التعرض لأشعة الشمس بمرور الوقت، تتفكك الحرارة المرتفعة طبقة الفوم، وتحميها وتزيد من عمرها الافتراضي.

·      تضاف طبقة اختيارية من مشمع البولي إيثيلين، وهي طبقة أخرى لمزيد من الحماية، وبعد ذلك الخطوة النهائية هي ترطيب بلاطات السطح أو مادة العزل الذي يختاره مالك المبنى لتغطية الأسطح.

 ذات صلة 

شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بالطائف

 شركة عزل اسطح بالقطيف


شركة تنظيف خزانات بالرياض

لماذا يجب طلب خدمات شركة تنظيف خزانات بالرياض ؟ ليست المياه في الخزان بشكل عام آمنة عند إهمال لتنظيفه. هذا هو سبب حاجتنا للمطالبة بخدمات شر...