Sunday, September 20, 2020

شركة عزل فوم بالرياض


 


ما هي شركة عزل فوم بالرياض ؟

شركة عزل فوم في الرياض هي شركة من أكفأ وأفخم الشركات المتخصصة في مجال خدمات العزل.

بدورها ، تقدم الشركة للعملاء خدمات ممتازة تساعدهم على حماية منازلهم من خلال تقديم خدمات عزل عالية الجودة واحترافية إلى أقصى حد، سواء كان العزل مائيًا أو حراريًا من مختلف الأنواع، واشهر ما تستخدمه من مواد العزل هو الفوم أو الرغوة. حيث هو من أحدث وأفضل أنظمة ومواد العزل حاليا.

ما هي أهمية عزل الأسطح؟     

يعمل العزل كحاجز لتدفق الدفء من وإلى المنزل، ومن المهم أن تبقى منزلك دافئًا في الشتاء وغير حار في الصيف.

كما يوفر المنزل المعزول جيدًا الراحة لك ولعائلتك على مدار العام، ويساهم في توفير وتقليل فواتير الكهرباء الباهظة الناتجة عن أنظمة التبريد والتدفئة إلى النصف تقريبًا.

هل العزل يحمي الأسطح؟

تؤثر الظروف المناخية على مدى سلامة الأسطح ومواد البناء. يجب أن يحمي العزل أسطح المنازل من الفترات الموسمية وأيضًا من الاختلافات اليومية في درجات الحرارة. 

يمكن أن يساعد العزل في مقاومة الطقس المتقلب والقضاء على مشاكل الرطوبة التي ستؤدي إلى انهيار السقف بمرور الوقت.

تتمتع معظم مواد البناء الشائعة بقدرة عزل منخفضة ومقاومة بيئية بعض الشيء كذلك، لكن بعضها يتطلب القليل من العزل الإضافي أو لا يتطلب أي عزل. 

ما هي مميزات عزل الفوم؟

بشكل عام، تتمثل مزايا عزل الأسقف للمباني والمنازل بالفوم في عدة نقاط:

  • يقلل من تكاليف الطاقة: يقلل نظام العزل المصمم والمركب بشكل صحيح من الحاجة إلى الطاقة ويؤدي إلى توفير كبير.
  • يمنع تكثف الرطوبة: يتحكم العزل في الرطوبة ويحد من التآكل في الأنابيب الباردة والقنوات والمبردات ومصارف الأسطح
  • يقلل من انبعاثات الملوثات: الطاقة الأقل تلويثًا تعني استخدامًا أقل للطاقة (الجسيمات ، المركبات العضوية المتطايرة، CE ، أكاسيد النيتروجين ، SOX، غاز أول أكسيد الكربون، الزئبق، إلخ).
  • سلامة وحماية الأفراد: البناء المعزول جيدًا سيحمي الأفراد عن طريق خفض درجات حرارة السطح الساخنة؛ ووقف الحرائق.
  • يقلل من مستويات الضوضاء: يساعد العزل على تقليل مستويات الضوضاء عن طريق امتصاص الصوت المنبعث؛ مما يؤدي إلى تحسين بيئة العمل أو المنزل.
  • الحماية من الحرائق: يتم استخدام العزل مع المواد الأخرى مما يساعد على توفير الحماية من الحرائق الناتجة عن درجات الحرارة المرتفعة مع وجود الأسلاك الكهربائية وغيرها من المواد.
  • توفير المال: الأضرار التي تحدث للمنازل غير المعزولة عادة ما تكون ضخمة وتحتاج إلى أموال طائلة ومبالغ كبيرة لإصلاحها ، لذلك قد يكون العزل خطة اقتصادية جيدة ، فالطريقة غير مكلفة ، خاصة مع شركة عزل فوم بالرياض التي تقدم أسعارا تنافسية وتوفر عليك أطناناً من الاموال في المستقبل. هذا يبدو وكأنه استثمار جيد.

ما هي مواد العزل الحراري؟

هناك مجموعة متنوعة من المواد الرائعة التي تستخدمها شركة عزل فوم بالرياض وشركات العزل عند عزل الأسطح، ونذكر من تلك المواد 5 مواد هي الأفضل:

1- الفيبرجلاس أو الألياف الزجاجية

قد تكون الألياف الزجاجية نوعًا شائعًا من العزل في هذا العصر. إنه مصنوع عن طريق نسج خيوط دقيقة من الزجاج وإعادة صياغتها إلى مواد عازلة زجاجية فعالة جاهزة دائمًا لتقليل انتقال الحرارة وامتصاصها بالكامل تقريبًا.

2- السليلوز

عازل السليلوز هو واحد من أكثر أنواع العزل الحراري الصديقة للبيئة. عادة ما توجد تلك المادة في الأشجار، لذلك نصنعها من الورق المعاد تدويره والمواد الأخرى المكونة من الأشجار، لذلك لا نستهلك المزيد من الخشب ولا ندمر الغابات.

السليلوز رخيص للغاية ولا يحتوي على الأكسجين، لذلك فهو محصن جدًا من الحرائق.

3- عزل الفوم

عزل الفوم والذي من قبل شركة عزل فوم بالرياض بشكل احترافي هو السبب الذي يدفعك للاستقرار على اختيار شركة عزل فوم بالرياض. إذ أن العزل الرغوي أو عزل الفوم يساهم في تقليل الأضرار التي تلحق بطبقة الأوزون مما يحمي بشكل كبير البيئة كما له مزايا عدة نذكرها لاحقا.

ما هي مزايا العزل المائي للأسقف؟

لماذا يجب على المرء أن يستعين بخدمات شركة عزل فوم بالرياض لتحمل العزل المائي؟ لأنه يمكن أن يوفر العزل المائي طولا في عمر منزلك.

يحقق العزل المائي للمبنى مزايا متنوعة، ويوفر له الحماية، ويزيد من عمر المبنى وبالتالي سلامة هيكله، بما في ذلك:

  • حماية أسطح المباني والمنازل من الأضرار الجسيمة التي تلحق بالمبنى بفضل ارتفاع المحتوى المائي أو الرطوبة التي قد تمتصها مواد السطح وتسبب الضرر.
  • منع التشققات والتآكل في أسطح المباني.
  • يحمي المبنى من تسرب المياه إلى جدرانه وبالتالي حمايته من احتمال الانهيار.
  • غالبًا ما تكون الرطوبة فوق الأسطح بيئة مثالية لتكاثر الحشرات. سيقتل العزل المائي حشرات البناء.
  • العزل وصيانته الدورية تحافظ على المبنى لسنوات عديدة.
  • يوفر العزل المائي أطنانًا من تكاليف الإصلاح والترميم لأصحاب المباني.
  • لا يحمي العزل الأسطح فحسب، بل يحمي أيضًا أنابيب المياه داخل المبنى.

ما هي مميزات عزل الفوم الحراري؟

شركة عزل فوم بالرياض توفر لك العزل الحراري للأسقف وهو درع واقي لمنزلك وبالتالي رفاهية الجو فيه. للعزل الحراري العديد من المزايا والفوائد منها:

  • عادة ما يمثل الاستهلاك للكهرباء في المكيفات حوالي 66 في المائة من إجمالي كمية الطاقة المستهلكة داخل المنزل، وبالتالي فإن خدمات شركة عزل فوم بالرياض بتطبيقها للعزل الحراري بالفوم ستساهم في تقليل استهلاك الكهرباء في منزلك.
  • توفير الكثير من التكاليف على صاحب المبنى، تلك التكاليف التي يتكبدها بفضل الاستخدام المفرط للطاقة الكهربائية بسبب أنظمة التبريد دون نتيجة حقيقية. يوفر العزل الحراري الجاد توفيرًا للطاقة يتراوح من 30 إلى 40 بالمائة من الطاقة التي تستهلكها مكيفات الهواء في غياب العزل.
  • يقلل من التشققات داخل السقف وبالتالي يحميه من التمدد والانكماش الذي يحدث بفضل التغير المستمر في درجات الحرارة صعودًا وهبوطًا، خاصة في مناخات الرياض وباقي المملكة. لأن المباني ليست مرنة بما يكفي لمقاومة الصدمات الحرارية ، فإنها تتصدع وبمرور الوقت تتضرر بسهولة أكبر.
  • يحافظ على درجة حرارة ماء الصنبور في منزلك. سيحمي العزل الحراري الأنابيب والأنابيب من درجات الحرارة المنخفضة والعالية، لذا لن تشكو من أن الماء شديد السخونة أو البرودة.

ما هي مميزات عزل الفوم؟

  • يمكن للفوم من شركة عزل فوم بالرياض عزل الأسقف والجدران بشكل فعال لأنه سيخلق حاجزًا ويمنع الحرارة من مغادرة منزلك خلال فصل الشتاء. في نفس الوقت، يمنع السخونة من الدخول من الخارج إلى الداخل خلال أشهر الصيف. 
  • نظرًا لأنها تحافظ على ثباتها في الطقس القاسي فإن رغوة الفوم لا تضر بصحتك. إذ لا يوجد انهيار في نسيج الرغوة ولا تسرب الغبار السام، وهو أمر وارد مع الألياف الزجاجية والعوازل الأخرى.
  • بالإضافة إلى توفير العزل الحراري يعتبر الفوم ة أيضًا عازلًا ممتازًا للصوت وللماء. يمتص الفوم الصوت من داخل وخارج المبنى ويمنع تسرب الماء والرطوبة إلى هيكل السقف.
  • ينتج الفوم العازل من البلاستيك المعاد تدويره وكلها تجعلها منتجًا أكثر صداقة للبيئة ومحصنًا من انبعاثات الكربون.

سارع الآن للحجز مع شركة عز فوم بالرياض وأحصل على جميع مميزات العزل وعزل الفوم لمنزلك.

ذات صلة 

شركة عزل فوم بالدمام
شركة عزل اسطح فوم شرق الرياض
شركة عزل بولي يوريا بالرياض


شركة تنظيف خزانات بالرياض

لماذا يجب طلب خدمات شركة تنظيف خزانات بالرياض ؟ ليست المياه في الخزان بشكل عام آمنة عند إهمال لتنظيفه. هذا هو سبب حاجتنا للمطالبة بخدمات شر...